الرئيسية / Uncategorized / لقاء مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بالشيخ عكرمة صبري

لقاء مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بالشيخ عكرمة صبري

أصدرت سكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بلاغا حول لقائها بفضيلة الشيخ عكرمة صبري، وفيما يلي نص البلاغ:
بكل معاني الفخر والاعتزاز استقبلت السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين الشيخ عكرمة صبري إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك و”أمين المنبر” وذلك بمناسبة تواجده ببلادنا.
وقد نظمت السكرتارية الوطنية لقاء خاصا مع الشيخ المجاهد في بيت الأخ منسق المجموعة ذ. عبد القادر العلمي بحضور مكونات السكرتارية الذين تباحثوا مع الضيف الكبير أوضاع مدينة القدس ومستجدات الوضع في المسجد الأقصى المبارك وحالة الرباط والمرابطة التي يقودها أهلنا المقدسيون الصامدون هناك، وسبل دعم صمودهم وتمتين أواصر الأخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والفلسطيني من أجل الحرية والانعتاق وتحرير الوطن والمقدسات مع ما يتطلبه ذلك من مواجهة لكل المخططات والمؤامرات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية وشطبها عبر مخالب وأجندات الصهينة والتطبيع المتسارعة بالمنطقة في الآونة الأخيرة خاصة بعد مشروع صفقة القرن.
وعرف اللقاء تقديم درع تكريمي للشيخ المجاهد عكرمة صبري عبارة عن لوحة مغربية أصيلة وإطلاعه على منتجات فكرية لأعضاء المجموعة عبارة عن كتابين لكل من الأخ ذ.مصطفى المعتصم والاخ د.أحمد ويحمان ..
و قد عبر الشيخ المجاهد عن عميق تقديره لوعي ونضال ودعم الشعب المغربي لقضية القدس والأقصى، وعن أهمية الاستمرار في المرابطة على ثغور القضية حتى تحرير الأرض والعودة إلى حارة المغاربة بالقدس وتجديد أوقاف المغاربة في فلسطين وفاء للأجداد المجاهدين منذ عهد صلاح الدين الأيوبي…