الرئيسية / أخر المستجدات / جرائم أمريكا في العراق إرهاب دولة منظم

جرائم أمريكا في العراق إرهاب دولة منظم

عل إثر عملية الاغتيال التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية والتي أودت بحياة قادة ومقاومين من العراق وإيران أصدرت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بيانا لإدانة هذه الجريمة باعتبارها 3إرهب دولة منظم” وفيما يلي نص البيان:
مرة أخرى .. وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع ترتكب الولايات المتحدة الأمريكية سلسلة جرائم إغتيالات في العراق في سلوك ينم عن “عقيدة إرهاب دولة منظم” من خلال استهداف مسؤولين و قيادات عراقية و إيرانية قرب مطار بغداد حيث تم اغتيال الجنرال المعروف قاسم سليماني و عدد كبير معه من الضحايا الآخرين تلتها عمليات اغتيال أخرى بالقصف الجوي في شكل صارخ من أشكال البلطجة والإرهاب وانتهاك سيادة العراق خارج كل المواثيق والقوانين والأعراف الدولية.
إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وهي تنضم إلى كل أحرار الأمة في التنديد الشديد بهذه الجريمة الإرهابية الكبرى التي ارتكبتها الإدارة الأمريكية فإنها تجدد التأكيد على أن هذه الإدارة أصبحت أكثر من أي وقت مضى مجرد ذراع صهيونية خادمة للكيان الصهيوني الإرهابي ومشاريعه التخريبية الفوضوية بالمنطقة. 
أمريكا_ترمب تصر على المضي في برنامجها الصهيوني المعلن وذلك على وقع الدعاية لما يسمى صفقة القرن و ما تلاها من استهداف للقدس واعتبارها عاصمة أبدية للكيان الصهيوني كدولة يهودية خالصة .. والاعتراف بالجولان السوري المحتل أرضا “إسرائيلية”.. وبشرعية المستوطنات الصهيونية..  مما يدفع كل مكونات الأمة للنهوض نحو خيار المقاومة الذي لا خيار للأمة غيره… إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين و هي تتابع عن كثب تطورات ما بعد جرائم الإغتيالات الأخيرة بالعراق و ما قد يتبعها من تداعيات كبيرة لتعتبر ما حصل انعطافة تاريخية واستراتيجية باتجاه إعادة البوصلة نحو خيار المقاومة والصمود والوحدة من طرف جميع مكونات و أطياف و شعوب و دول الأمة جمعاء ضد العدوان الصهيوني الأمريكي المتواصل و المتصاعد بحق القدس وفلسطين والعراق و سورية و لبنان واليمن …. 
إن مجموعة العمل و هي تجدد الإدانة للجريمة الأمريكية فإنها ترفع صوتها تجاه كل أحرار الأمة للتعبئة الواعية والمسؤولة للإنطلاق نحو مرحلة جديدة من المقاومة و التصدي للأجندات الصهيونية في مقاربة متجددة لمعالجة كل أشكال التفرقة والطائفية والحروب العبثية التي تزرعها و تستثمر فيها أمريكا و عملاؤها بالمنطقة لصناعة الفوضى الخلاقة التخريبية التي تلغي وجود الجميع.
السكرتارية الوطنية. 
الرباط 4 يناير 2019

RépondreTransférer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *