الرئيسية / أخر المستجدات / اغتيال الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة.. جريمة إرهابية صهيونية كاملة
شيرين أبو عاقلة

اغتيال الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة.. جريمة إرهابية صهيونية كاملة

يتواصل مسلسل الاغتيالات الإجرامية لقوات الاحتلال الصهيوني الإرهابي في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث تم اغتيال الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وهي تقوم بمهمتها كصحفية بقناة الجزيرة، في تغطية اجتياح جيش الاحتلال الغاصب لجنين، وصدرت عدة أصوات لاستنكار وإدانة هذه الجريمة الشنيعة، وفيما يلي بيان في هذا الصدد لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين:

في جريمة جديدة كاملة التوصيف كجريمة اغتيال ممنهجة و مدبرة .. قام جيش الاحتلال الصهيوني باغتيال الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة العاملة في قناة الجزيرة في فلسطين المحتلة .. و ذلك باستهدافها عمدا و عن سبق إصرار و تخطيط عن طريق قنصها بالرصاص الحي في العنق بالمنطقة المكشوفة من سترة الصحافة الواقية من الرصاص (‼️) و ذلك خلال تغطيتها الإعلامية برفقة زملاء صحفيين اخرين في منطقة جنين حيث كان هناك اقتحام للجيش الصهيوني ..
ان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين .. و هي تدين بكل سخط و غضب بأشد العبارات هذه الجريمة الإرهابية المكتملة الأركان بحق الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة و بحق كل الجسم الإعلامي والصحفي الفلسطيني و العربي والعالمي.. فإنها تعتبر الجريمة واقعة جديدة تشهد على طبيعة الكيان الصهيوني الإرهابية العنصرية الدموية التي لن تستطيع تغطيتها و حجبها آلة الدعاية والبروباغندا الصهيونية بشراكة مع عملاء التطبيع و الصهينة ..
أننا في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.. و في سياق معركة مواجهة الاختراق الصهيوتطبيعي والصهينة الشاملة بالمغرب.. والتي تدور فصولها في هذه اللحظات حيث يتم استضافة الكيان الصهيوني باعتباره “ضيف شرف” في مراكش في ذكرى نكبة فلسطين.. فإننا نجدد التأكيد على أن مسار التطبيع العبثي المخزي لا يمكن أن يمر بالمغرب .. بفضل وعي و يقظة المغاربة أولا.. ثم بفعل الطبيعة الإجرامية الإرهابية للكيان الصهيوني و التي تأبى التطبيع معها برغم كل خطوات الخيانة التطبيعية المتواصلة ..
ان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.. و هي تعزي كل الجسم الإعلامي والصحفي بالمغرب في استشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة.. فإنها تؤكد على كل الجسم الإعلامي و مؤسساته و نقاباته و أفراده.. بضرورة الوقوف بوجه كل محاولات التطبيع الإعلامي المتسارعة بالمغرب في الآونة الأخيرة .. و ووجوب اتخاذ الموقف اللازم بكل حزم و مهنية و بمرجعيات حقوق الإنسان و مناهضة الإرهاب بحق الصحافة.. مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق كل المطبعين من داخل الجسم الصحفي الوطني .. و ذلك وفاء لثوابت المغاربة تجاه قضية فلسطين أولا باعتبارها قضية وطنية.. وتجديدا ثانيا لموقف الإعلام الوطني الرافض الصهيونية و كيانها الإرهابي ولكل أشكال التطبيع معه.
*و في هذا الإطار .. فان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تعتزم تنظيم وقفة تضامنية مع روح الشهيدة شيرين أبو عاقلة .. و تنديدا بالعملية الإرهابية الصهيونية.. و ذلك أمام السفارة الفلسطينية?? بالرباط على الساعة السادسة والنصف مساء يومه الاربعاء 11 ماي 2022*
كيان صهيون.. كيان إرهاب..
و التطبيع معه.. جريمة..
مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.
الرباط : 11 ماي 2022
Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎مجموعة العمل الوطية بیان من أجل فلسطين ضد الجريمة الصهيو نية الكاملة استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة‎’‎‎