الرئيسية / أخبار جمعوية / تعاون مغربي موريتاني لدعم فلسطين وضد التطبيع

تعاون مغربي موريتاني لدعم فلسطين وضد التطبيع

خلال اجتماع عادي لسكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تم استقبال المناضل الموريتاني الشيخاني ولد بيبه” منسق الرباط الوطني ضد التطبيع ودعم فلسطين في موريتانيا وعضو هيئة إعمار فلسطين و عضو البرلمان الموريتاني. الذي كان برفقة كل المناضل المغربي ذ.عيسى امكيكي العضو المؤسس لهيئة إعمار فلسطين و الشاب هشام عيروض مكلف بالإدارة بهيئة الاعمار ..
و قد كان اللقاء مناسبة جد مهمة لتبادل الخبرات والتجارب و مدارسة آفاق التعاون والعمل المشترك بين الطرفين ثنائيا و على مستوى المنطقة المغاربية و الغرب الافريقي لدعم القضية الفلسطينية و مواجهة الاختراق الصهيوتطبيعي والصهينة التخريبية لشعوب و دول المنطقة ….
و قد عبر الضيف الموريتاني عن شديد الاعجاب بتجربة مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين و المرصد المغربي لمناهضة التطبيع و أهمية مرجعية العمل الجماعي التعددي العابر للحدود الفكرية و الايديولوجية والحزبية باتجاه صياغة مبادرات و رصيد عمل شعبي رافع لمستوى الاداء …
حضر اللقاء عن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين كل من الإخوة : المنسق عبد القادر العلمي و نائبه د.لطفي الغوتي . احمد ويحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع. مصطفى المعتصم . عبد الحفيظ السريتي . عثمان باقة . عزيز هناوي. أعضاء السكرتارية الوطنية للمجموعة.