الرئيسية / أخبار جمعوية / في الجمع العام لجمعية خريجات وخريجي مدارس محمد الخامس

في الجمع العام لجمعية خريجات وخريجي مدارس محمد الخامس

عقدت جمعية خريجات وخريجي مدارس محمد الخامس جمعها العام السادس وفي الجلسة الافتتاحية رحبت رئيسة الجمعية الأساذة خديجة شاكر بأعضاء الجمعية وضيوفها من ممثلات وممثلي الجمعيات المدنية الفاعلة في الميدان التربوي والحقوقي والثقافي؛ وبعد ذلك جرت مراسيم تكريم شخصيات فاعلة من مدارس محمد الخامس، قدمت الكثير للجمعية خدمةً لها ودعماً، فكانت لحظة اعتراف وعرفان ترسخ فضائل الوفاء والامتنان في حقهم، معلنةً ذلك الانتماء العميق لمدارس محمد الخامس الذي يوحد أعضاء الجمعية.
وهكذا تم تقديم تذكار التكريم، والتنويه بما قدمه لجمعيتنا من خدمات لكل من:
الأستاذة لطيفة الكندوز، نائبة رئيس الجمعية وأمينة مالها السابقة؛
الأستاذ عبد القادر العلمي، رئيس الجمعية السابق وأحد مؤسسيها الأساسيين؛
الأستاذ المدني محجوبي، مدير ثانوية مدارس محمد الخامس التأهيلية، وداعم قوي للجمعية؛
السيد محمد الطويل، رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ ثانوية مدارس محمد الخامس، وأحد الخريجين، شريك الجمعية في النهوض بالمؤسسة.
.
وعرفت أشغال الجمع العام السادس، تقديم التقريرين الأدبي والمالي، وعرض التقرير التضامني مع ساكنة الحوز، ومناقشة مستفيضة وهامة لمحتويات التقارير والاقتراحات المقدمة، شارك بها الجمع العام بكل مسؤولية ووعي، في جو من التفاهم والتبادل والإنصات للرأي والرأي المخالف.
بعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والتصويت عليهما بالإجماع مع التنويه بالعمل الذي قدمه المكتب الإداري؛ قدم أعضاء هذا الأخير استقالتهم وفتح باب الترشح لشغل عضوية المكتب الجديد. وبعدها، أسفر الجمع العام السادس عن انتخاب السادة والسيدات:
خديجة شاكر
السعيد السايح
أسامة الكتاني
جمال المحافظ
عائشة بوجندار
محمد الغربي
فريد مسناوي