الرئيسية / أخر المستجدات / مجموعة العمل تدين بشدة العدوان الصهيوني الجديد على غزة

مجموعة العمل تدين بشدة العدوان الصهيوني الجديد على غزة

 

أصدرت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بيانا يدين بشدة العدوان المتواصل علة غزة والجريمة الجديدة للكيان الصهيوني الإرهابي على الشعب الفلسطيني مؤكدة حقه في مقاومة الاحتلال وداعية إلى إلغاء اتفاقيات التطبيع مع الكيان الغاصب وإلى دعم الشعب الفلسطيني من أجل انتزاع حقوقه..وفيما يلي نص البيان:

ما فتئ الكيان الصهيوني الغاصب يؤكد طبيعته الإرهابية وعدوانه الإجرامي في حق الشعب الفلسطيني المجاهد. ففي الوقت الذي كانت فيه المساعي جارية وخاصة من طرف الوسيط المصري لإطلاق سراح المناضل بسام السعدي، انسل العدو واقترف غارات عدوانية على قطاع غزة المحاصر، كان من نتائجها الإجرامية، استشهاد المجاهد القائد تيسير الجعبري وعدد من الفلسطينيين، ضمنهم طفلة لم يتعد عمرها خمس سنوات وعدد كبير من الجرحى.

إننا في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وأمام هذه الجريمة النكراء، نؤكد على الآتي:

  • نشجب وندين بشدة العدوان المتواصل على غزة والجريمة الجديدة التي ارتكبها العدو في حق الشعب الفلسطيني وفي حق الأمة العربية والإسلامية جمعاء.
  • نؤكد على الحق المشروع للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت أنها موحدة في وجه العدو الصهيوني، في الرد على العدو. وهي قادرة على ردعه.
  • ندعو باستعجال الدول التي وقعت اتفاقات تطبيع مع العدو إلى التراجع الفوري والعودة إلى الالتزام بثوابت الأمة العربية والإسلامية في الدفاع عن القدس وكل فلسطين وعدم تعريض الأمن القومي العربي للاختراق.
  • ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى الرفع من منسوب دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته في انتزاع حقه وفي التصدي للعدو الصهيوني الغاصب.
  • ندين الصمت الدولي والتواطؤ الغربي أمام المجازر الصهيونية وخاصة موقف الإدارة الأمريكية الراعية لأعتى استعمار عنصري إرهابي عرفه التاريخ.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين

والخزي والعار للمطبعين

الرباط 5 غشت 2022

السكرتارية الوطنية